الفوركس تاجر - الشهادات


شهادات الشهادات شكرا لكم مليون مرة للتدريب الخاص بك والتوجيه. I8217ve كانت تكافح مع برامج واستراتيجيات الفوركس عديمة الفائدة لأكثر من 10 عاما الآن، و I8217m نتطلع إلى تعلم حقا من سادة كيفية التجارة بشكل صحيح، ونرى بدوره في التداول بلدي. I8217m مشغول يمر عبر فيدس وأنها مفيدة جدا والثاقبة، وبعد 10 عاما من حشو حولها مع النقد الاجنبى، ما زلت تعلمت الكثير من فمب وفهم أسواق الفوركس بشكل أفضل. أنا أخطط للتجارة التجريبية حتى نهاية يوليو، وإذا سارت الامور بشكل جيد (وأنا أعلم مع الانضباط من جانبي فإنه بالتأكيد سوف)، ورمي في بعض المال الحقيقي، وفي نهاية المطاف بدء حياتي التجارية الناجحة بعد 10 عاما. بارك الله يا رفاق على خدمة نزيهة التي تقدمها وقوة العمل الجبار الذي you8217re القيام به. بالنسبة لك قراءة هذا، وتبحث عن لائق فكس برنامج التوجيه التي من شأنها فعلا العمل، لقد حاولت العديد من البرامج و كر في السنوات ال 10 الماضية. ننسى من محاولة للسيطرة على استراتيجيتك الحصول على فمب، وتعلم كل شيء هناك للتعلم، وجعل الوقت يوميا للتحقق يدويا والقيام بما تعلمته، وسوف تكون ناجحة. دون 8217t رمي بعيدا 10 عاما من حياتك كما فعلت. التلقائي والفوركس لا تذهب معا فترة التداول هي وظيفة، التي تحتاج إلى الدماغ البشري، وأنه بالتأكيد يستحق كل هذا العناء في نهاية اليوم. سعيدة التداول فقط لتسليط الضوء، وأنا لست موظفا أو التابعة لها الفوركس منتور برو. أجرت محادثة في العام الماضي مع مارك لمناقشة نتائجي في ذلك الوقت كنت تاجرا سوينغ. توقف بلدي أخذ كل ما عندي من الأرباح على الرغم من أنني كنت الفوز كل من الصفقات بلدي. وجهني على الطريق الذي يناسبني. حتى بعد أن قررت الانضمام إلى الفوركس منتور برو. هذا هو موقع ممتاز الذي يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة. اعتقدت أنني لن أفهم أبدا الرسوم البيانية، وهناك فقط الكثير من الذهاب، ومع ذلك، حصلت على بعض النصائح من كبار أعضاء وقالوا أنني يجب أن تجعل من بلدي. أخذني حوالي ثلاثة أسابيع لهضم، ومع ذلك، إذا كان أي شخص يعتبر هذا التحرك الوظيفي يستغرق وقتا طويلا لفهم. بعد أن بدأت في الدخول في أرجوحة الأشياء، معظم الناس يتاجرون مع بيير، دائما في متناول اليد لتقديم المشورة، فضلا عن كبار الأعضاء. مرة أخرى، هذا الموقع لا وعد لجعل لكم الأغنياء، أنها تعطيك الأدوات التي تسمح لك لعفن نمط التداول الخاصة بك. ليس لدي الوقت للجلوس طوال اليوم على الشاشة وذلك باستخدام أسلوب Mark8217s M2 يناسبني حقا. أفعل واجباتي في عطلة نهاية الأسبوع ومجرد وضع أوامر المعلقة. والسؤال هو أن أضع المال في حساب لتداول طريقة M2، والجواب هو نعم، وإلى أي شخص جاد حول التداول يجب أن محاولة إعطائها. مرة أخرى، هؤلاء الرجال ليست خدمة البقشيش، هم أكثر حول تثقيف أعضائهم للسماح لهم أن يكون الأدوات للذهاب على والتجارة. يستغرق وقتا طويلا، ولكن وجدت وقتي يستحق بينما وسوف تستمر في استخدام هذه الخدمة. كليف تاونسند أوك لقد كنت مع فمب لمدة 3 سنوات الآن، واستغرق عضوية مدى الحياة. سعيدة جدا فعلت. تحولت تداول بلدي حولها. لقد استخدمت نظام M2 مع النجاح المتزايد وأيضا الأرض والسماء. المنتدى رائع، كل سؤال أجاب و ودية و بالمعلومات. لقد كان بعض التوجيه الذي كان من السهل جدولة وساعد حقا للحصول على الذهاب وأشرطة الفيديو التعلم كانت دقيقة جدا. لقد اكتسبت قدرا كبيرا من الثقة في معلمه الموالية ويستمر التعلم كل يوم مع أشرطة الفيديو وبلوق تغطي تحليل السوق، سواء الفنية والأساسية، التي كانت فتاحة العين الحقيقية. وفي تحليل الفيديو الذي يجري كل أسبوعين يتم تطبيق المواد التعليمية ويتم سحبها معا. فمن isn8217t نظام واحد فقط حتى تتمكن من تناسب ما تتعلم في طريقتك الخاصة. جميع الأدوات هناك. لن أتردد في التوصية به. بالنسبة لي كان منحنى التعلم الحقيقي ولقد شعرت دائما بدعم. العرض الأولي من 1 في اليوم لمحاكمة لمدة 7 أيام هو لا التفكير أنا ما زلت هنا بعد 3 سنوات، ولا يزال من قيمة بالنسبة لي. قبل جئت إلى هنا شعرت بالتخلي ولكن كنت محظوظا، وجدت المكان المناسب، وضعت في الجهد والآن أنا أرى النتائج مع كل أسماك القرش في هذه الصناعة أو الصناعة، فمب (الفوركس معلمه الموالية) هو المكان أن تكون. ليس هناك مبيعات بوشبي لشراء الشيء الكبير المقبل مرة واحدة في لك. اعتمادا على مكان وجودك على طاولة التجربة هناك شيء للجميع. ولكن لا ينخدع هؤلاء الرجال هناك لمساعدتك في رحلة الفوركس الخاص بك، ولكن عليك أن تضع في العمل ل. هناك أنظمة مختلفة على العرض، تحتاج إلى أن تقرر أي الأجنحة كنت أفضل أو اتخاذ ما على العرض وجعلها لك. هؤلاء الرجال صادقون. روبرت، أوكلاند، نيوزيلندا ريفيو: مرحبا لقد وجدت فمب لتكون مصدرا ممتازا من المواد التعليمية. ردا على الوظيفة السابقة عن واحد على واحد التوجيه، لقد كان هذا نفسي مع أحد الموجهين، وهو منفصل عن معلمه بالطبع للمحترفين، ولكن إذا كنت تريد ذلك يمكنك الحصول على اتصال بسهولة مع الموجهين وجدولة جلسة . ما عليك أن تتذكر هو أن هناك 100s من الأعضاء، وسوف يكون من المستحيل فقط بالنسبة لهم لمحاولة تناسب في واحدة على جلسات واحدة مع الجميع كما ثيريس فقط لا يكفي من الوقت في اليوم والناس ينتظرون أسابيع لدورتهم. أجد أشرطة الفيديو الرائعة وعلى الرغم من أنها سجلت منذ فترة ما ما هي التدريس لا تزال ذات أهمية كبيرة جدا اليوم والدعم والمقاومة هو جزء أساسي من أي تحليل تقني. المنتدى هو نشط جدا مع نظام بييرز الأرض أمب السماء وهناك الكثير من الأعضاء باستخدام هذا ونشر ومساعدة بعضهم البعض. وأحب أيضا أن المنتدى لا يوجد لديه خداع ويأكل والخبث من الأعضاء الآخرين في ذلك في مثل رأيت في كثير من الآخرين. بدأت مع نظام ست لأن هذا هو الأسهل وبداية المبتدئين الآخرين كانت مربكة بعض الشيء لتبدأ، استقر الآن على طريقة M2 ولكن أخذ بضع سنوات للوصول الى هناك، خلال هذا الوقت إيف بقي في فمب ووجدت أن تكون موردا كبيرا للتعليم والدعم من الأعضاء والموجهين على حد سواء، وأنا الآن تداول مربحة ويتم تغطية اشتراكي الشهري من قبل بلدي التداول. في 1 فقط لأسبوع المحاكمة يستحق التدقيق بها، بعد أسبوع سيكون قادرا على أن تقرر ما إذا كنت أو لم تكن تعتقد بالنسبة لك. توني داوسون، بريسبان، أستراليا G8217day لجميع الذين يقرأون هذا الاستعراض 8230 لقد تم التداول لمدة 18 شهرا مباشرة، ووجدت أنه من الصعب جدا الحصول على المعلومات التي أحتاجها لإكمال اللغز فوركس 8230 يمكنني التجارة، ولكن يفضل يكون معلمه للتحقق في مع من وقت لآخر حتى أتمكن من طرح العديد من الأسئلة لدي. لقد وجدت العديد من المرشدين المزعومين هناك الذين سعداء جدا للمساعدة في تخفيف بضعة آلاف من الدولارات من أنت، وإحالتك إلى الآخرين الذين سوف يهرب بعض أكثر من أنت، وبعد ذلك، كنت أفضل حالا من عندما بدأت مع برامج وندوات رائعة 8230 لحسن الحظ، أنا لست واحدا من أولئك الذين تم سحقهم، ولكنني أعرف الكثيرين الذين يفضلون إجراء بحثي أولا، من خلال سؤال السيد غوغل عن الاستعراضات على أشخاص آخرين كان لديهم وقت صعب ومكلف يبحثون عن والمساعدة التي يحتاجونها بالسعر المناسب، والتعليم الجيد isn8217t مجانا، ولكن يجب أن يكون 8217t يكون مليونيرا لدفع ثمنها إما 8230 على أي حال، أود فقط أن أقول أن مارك وفريق في فمب هي المهنية للغاية، مفيدة، و جدا موجه في الرد عليك الدعم الفني والمساعدة العامة عبر المنتدى فمب الموقع. أنا انضم فقط يوم الاثنين الماضي 31314، وأنا أعجب تماما من كمية التعليم مفيدة جدا فمب ديه، وأشرطة الفيديو واضحة وبسيطة وسهلة الفهم. كان لدي بعض المشاكل التقنية مع مؤشرات (كما فعل كثيرون) كما mt4 بناء جديد 600 doesn8217t ترغب في تحميل المؤشرات بسهولة كما يبني السابقة، كان أحد أعضاء الفريق، كابسمارت، الرائعة. أنا في أستراليا، وأنا don8217t تعرف ما المنطقة الزمنية كان من، لكنه يساعدني مع العديد من الحلول المختلفة لحل مشكلتي بسرعة، في الأساس، في ساعات قليلة من شراء ضخمة من لا 5000، أو 1000، ولا حتى 500، ولكن فقط 1 (1.15 أود) أن 8217s it8230 كنت معجبا جدا وسعيدة أن اشتريت للتو عضوية كاملة لمرة واحدة، ولقد كنت عضوا حتى لا في الأسبوع. لقد تم كسب المال الجيد على الصفقات I8217ve وضعت منذ الانضمام، وذلك باستخدام استراتيجياتها بسيطة. أنا، وسوف يوصي بدقة فمب إلى أي شخص يكافح، أو يحتاج فقط القليل من التوجيه في تداولهم. بعد كل شيء، لديك فقط لدفع روبي دولار واحد، التايمز، المملكة المتحدة لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة، ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وكان ذلك من خلال ما تعلمت في فمب والكثير من التجربة والخطأ لقد قرأت الاستعراضات الفقراء حول فمب وأعتقد أن هؤلاء الناس كانوا يبحثون عن شيء من شأنه أن يكون لهم برو في 5 دقائق، وأنا وقد كان في نفس الموقف كما شعرت مثل التخلي، ولكن إذا كنت 8217re عاطفي عن شيء كنت don8217t التخلي بعد بضعة أشهر، أخذت it21217 لي 5 سنوات أوصي فمب لكل ما ذكره جميع المراجعين الآخرين. فقط تذكر it8217s لن يحدث أكثر من نايتشرز أدي، اسكتلندا، المملكة المتحدة على عكس معظمكم الذين سوف يقرأ هذا أنا جديد تماما لتداول العملات الأجنبية. أنا قضى haven8217t مئات والآلاف على أنظمة المراوغات والسير و I8217ll لا تحتاج إلى أشعر بالأسف لأولئك منكم الذين لديهم، وتميز أن وجدت فمب الحق في بداية رحلتي. لقد كنت عضوا في فمب لمدة ثلاثة أشهر، وقضى معظم ذلك الوقت تداول حساب تجريبي بناء على نصيحة من المرشدين مارك والتون. أخذ I8217ve عدد قليل من الصفقات على حساب حقيقي على مدى الأسابيع القليلة الماضية وضرب على الأرض. شكرا فمب. ) لقد رأيت فقط بضع استعراضات سلبية من الموقع الذي إذا كنت تريد أن تقرأ يمكنك نفض الغبار إلى صفحات لاحقة للعثور عليها. ويبدو أنها تركز على 8220th system8221 التي لأي سبب كان 8217t العمل بالنسبة لهم. مابي أرادوا نسخة ولصق ثراء مخطط سريع. هذا ain8217t إيتليت لي تبديد أسطورة. فمب doesn8217t تعليم نظام. في فمب سوف تتعلم كنز كامل من 8220 استراتيجيات 8221 ليس فقط من الموجهين ولكن من بعض أعضاء أكثر خبرة في الموقع كذلك. إذا كان شخص يقرأ واحدة من بلوق ويأخذ التجارة على أساس ما معلمه يعتقد 8216might8217 يحدث مع زوج لهذا الأسبوع، وإذا كان كل شيء على ما يرام هو نفسه فقط أن يلوم لأن we8217re كل يعلم كيفية اكتشاف رد فعل والتغيرات في الاتجاه من price8230 للبحث عن تأكيد قبل القفز في مع قدمين تخطيط الموقع من السهل للتنقل مع كل معلمه وجود بلوق الخاصة بهم أنها تحديث مرتين أسبوعيا ومع المواضيع في الجزء السفلي للأعضاء لطرح الأسئلة التي يتم الرد دائما على وجه السرعة. يمكنني can8217t القول أن قسم التعليم للموقع لا يعلى عليه لأنه 8217s كان I8217ve التعليم الوحيد ولكن كل الأعضاء الآخرين القيام به. وعلى أي حال، it8217s جعل لي المال وأخيرا وليس آخرا لدينا منتدى المنتدى هو حرفيا غرفة الدردشة حيث يخبرني الجميع. يخطئ. بعضهم البعض ما يتاجرون بها 8217 في وأخذ ولماذا. هذا هو حقا أفضل أداة تعليمية على الموقع. هناك 8217s دائما شخص متاح لطرح الأسئلة على وترتد الأفكار قبالة و it8217s دائما الأز يوم الجمعة مع جميع الناس سعداء الذي أدلى 8217ve مئات من النقاط لل week. i انضمت في محاكمة أسابيع لحوالي 80 بنس أملا في امتصاص بقدر كما أتمكن من الانتقال إلى شيء آخر. وسرعان ما وجدت أن المعرفة لا شيء من دون الخبرة و أن 8217s لماذا I8217m لا يزال على موقع التعلم من الموجهين وأعضاء آخرين على حد سواء. حاول ذلك ما لديك لتفقد نكتة. 80 بينس إيليزا. بلجيكا هؤلاء الرجال هم حقا في تجارة التداول لا في مجال تجارة التداول. موادهم واضحة. إلى النقطة، وأنهم يعلمون كيفية تحليل السوق والتجارة عليه مربحة. أود أن أوصي الموقع للجميع. جاك هدسون، نورث كارولينا، أوسا إذا كنت 8217re جديدة لتداول الفوركس وجائعون للتعلم، فإنك تعترف الآن من قبل الإنترنت هو متناثرة مع الجميع بيع النظم والأساليب وأشكال مختلفة من التدريب. وإذا كنت 8217ve تم التنقل هذه المياه القرش المصابة عازمة على جعل الذهاب منه، أنت تعرف الآن أنت ذاهب إلى تحتاج إلى بعض التوجيهات، وأنه من المرجح أن تضطر إلى استثمار بعض المال في الحصول على التعليم حتى تتمكن من البدء في الجديد الخاص بك الفوركس 8221 Business8221. حسنا إذا كنت تناسب الوصف أعلاه لدي أخبار رائعة بالنسبة لك، وهذا هو ما اكتشفت مؤخرا في فوريسمينتوربروثيس هو بعض من أكثر تنظيما جيدا، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية وجدت I8217ve في أي مكان، ولقد قضيت ساعات لا تحصى والبحث في مثل هذه الأمور على حد سواء هنا في جيش السلام الفوركس وأماكن أخرى. I8217ve دفع أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير من هؤلاء الرجل يعطيك هنا، و I8217m أعجب أنها قد نظمت هذا النموذج التجاري في مثل هذه الطريقة التي don8217t لديك لاستنزاف البنك الخاص بك كعضو في حين تعلم التجارة. هنا سوف تجد التعلم التأسيسية، والأدوات التي سوف تحتاج إلى هيكلة عملك، جنبا إلى جنب مع تدريب الخبراء على العديد من أنظمة التداول التي يمكن أن تتعلم أو حتى تقرر من البداية التي من شأنها أن تناسب أفضل طريقتك في التداول (سوينغ، تريند، الخ) كل هذا يمكنك أن تأخذ في وتيرة الخاصة بك مما يساعد حقا إذا مثلي، والعمل على وظيفة بدوام كامل في حين تعلم التجارة. إضافة إلى ذلك، لديهم والمنتديات داخل عضوية حيث يمكنك التفاعل مع الآخرين الذين هم على أرجل مختلفة من الرحلة من المبتدئين إلى expert. Add إلى أن التوجيهات اليومية والأسبوعية الشاملة في الأسواق من الموجهين الذين هم أنفسهم trade. This تم تصميمه للمساعدة في منحنى التعلم وتضييق التركيز الخاص بك، مما يتيح لك أفضل فرصة للنجاح إذا كان منضبطة وملتزمة. سوف تتعلم أيضا منهم للقضاء على الأخطاء الشائعة التي تسبب بكثير إلى الكثير للفشل في هذا business. I8217ve ضاقت الأمور أسفل نفسي في هذا التعلم الجديد من أسواق الفوركس وعرفت بالفعل الطريقة التي أردت أن تأخذ بلدي التداول. كنت مسرورة أن هؤلاء الرجال كانوا في نفس الوريد أردت أن أكون في، ولكن لأقل بكثير مما كنت قد دفعت ومنظمة تنظيما جيدا للغاية. أنهم يضربونني كرجال من أعلى النزاهة، يتضح من حقيقة أنها سوف حتى تسمح لك لمحاولة عضوية لمدة سبعة أيام كاملة مجانا دون الحاجة إلى أي معلومات الدفع. حاول العثور على أي مكان على شبكة الإنترنت. اكتشف I8217ve الأشياء الحرة على شبكة الإنترنت المتعلقة الفوركس و teaching. I يمكن أن أؤكد لكم أنه لا مكان بالقرب من نوعية هذا. داميان بيرس، ملبورن، أستراليا كان عضوا في فمب لمدة 8 أشهر والدعم والمعلومات التي تقدمها كبيرة. حتى مع كل التقلب في الأسواق لقد تمكنت من تقديم القليل من المال من المال تطبيق بعض استراتيجيات Marc8217s. لديهم أرشيف كبير من المواد، إذا كنت جادا في تعلم الحبال والحصول على التداول الخاص بك في الشكل يستغرق طويلة أثناء الدراسة ولكن كنت تخرج على الجانب الآخر حقا معرفة الأسواق وكيفية التجارة. ديرك مارتنز، أمستردام، هولندا مرحبا أود أن أقول أن الفوركس منتور برو هو أداة عظيمة للاستخدام. بالنسبة لي كان نقطة انطلاق كبيرة. المشكلة كما يعرف العديد منكم على وجه اليقين هو أن هناك الكثير من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية ويمكنك البحث ما لا نهاية. نصيحتي هي استخدام هذا كنقطة للبدء. فهو يوفر لك اتجاهي ويساعدك على التركيز على ما التعلم الأساسي للتجارة مربحة باستمرار. كان ذلك من فائدة كبيرة بالنسبة لي. لقد وجدت بعد فترة 6 أشهر أن الوقت قد حان للتداول تماما على بلدي دون أي مساعدة. أشخاص آخرين يتمتع فكس معلمه برو لسنوات (في حين يجري ناجحا جدا). الشيء الجيد هو أنه يمكنك تقديم طلب للحصول على مبلغ صغير من المال (ل إنفورماتيونكنولدج المتاحة) ووقف الاشتراك في أي لحظة. أنا أسمع من الناس: هناك ما يكفي حول free. Well أنه 8217s بسيطة جدا، بالتأكيد هناك الكثير مجانا. ولكن لا شيء يتم وضعها في ترتيب منطقي مثل هذا مع التوجيه الصحيح. لذلك أتمنى لكم حظا سعيدا مع خلق فهم الخاصة بك وطريقة العمل داخل أسواق الفوركس لتكون مربحة باستمرار مع كل تلك القطع من المعلومات. ارك عميد وبيير يتفاعلون دائما إلى رسائل البريد الإلكتروني وتقديم إجابات مع القضايا الشخصية الخاصة بك. أنا نأمل أن يعمل لك أيضا روب روجرز، نورثمبرلاند، المملكة المتحدة إذا كنت تقرأ الاستعراضات على هذه الصفحة ثم ربما كنت في عداد المفقودين شيئا قليلا في التداول الخاص بك، أو ربما غير متأكد قليلا وتحتاج إلى القليل من الدعم. هذا هو بالضبط ما تحصل على أسبوع في الأسبوع مع هؤلاء الرجال. إذا كنت ترغب في اتخاذ فهمك لكيفية التجارة ثم أنك لن تحصل على أفضل من خدمة التوجيه المقدمة في فوريكسمنتوربرو سوف تتعلم كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى التالي level. i مثل معظم الناس قد تنفق آلاف الدولارات دولار أو اليورو لا يهم ما العملة التي عقدنا كنا جميعا هناك وفعلت ذلك. ليس هناك نظام سحري هناك أن يفعل العمل بالنسبة لك، إذا كان هناك لماذا يريدون من أي وقت مضى لبيعه. عليك أن تفهم أساسيات كيفية التجارة مثل الأولاد الكبار. هذا هو فقط ما سوف تتعلم مع هؤلاء الرجال. أنا ضمان لأي شخص، وسوف تتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح، وسوف تتعلم كيفية تخطيط الصفقات الخاصة بك للأيام والأسابيع المقبلة. كما يقولون في برنامج التوجيه، سوف تخطط التجارة الخاصة بك والتجارة الخاصة بك plan. If كنت تريد حقا أن التجارة كاملة أو بدوام جزئي بنجاح وإعطاء عائلتك ما تعتقد أنها تستحق لك حقا لا تحتاج لإعطاء هؤلاء الرجال على الذهاب. لما تحصل عليه وما سوف تتعلم في نهاية المطاف، سيكون لديك لدفع العديد من الآلاف، وليس كمية صغيرة هؤلاء الرجال charge. Marc، العميد وبيير هي المعلمين الرئيسيين مع بعض رائعة احتياطية في المنتدى. انهم جميعا يعلمك كيفية التجارة بأنظمتها، يمكنك ثم نرى أي واحد يناسب you. i سوف اقول لكم الآن، أنهم جميعا يعرفون حقا الاشياء الخاصة بك وكنت غير قادر على مساعدة ولكن تعلم وتحسين. ويسعدني جدا أن أكون قادرا على إعطاء هذا الاستعراض. شكرا لجميع الموجهين. آل، فوكيت، تايلاند ال التعريف، حقيقي، ديل. آخر يجب على أي شخص جاد في أن تصبح التاجر. عضو لأكثر من عامين. واحدة من أفضل المنتديات على الشبكة. بالتأكيد ليست عملية احتيال. صفقة جيدة جدا. مرة أخرى يجب على تاجر جاد. جوني، إسكس، المملكة المتحدة هؤلاء الرجال هم الصفقة الحقيقية. إذا كنت تريد أي نهج هراء للتجارة وليس خدمة البقشيش، ولكن برنامج معلمه الحقيقي من شأنها أن تساعدك على التفكير وكأنه تاجر وتصبح في نهاية المطاف تاجر مكتفية ذاتيا، فإنك لن تذهب خطأ بعيد بعد هؤلاء الرجال الذين هم جينوين كما تأتي واقول انها مثل it. The الفوركس مينتو برو الموجهين لديهم أنماط مختلفة قليلا وأساليب التداول التي من المفيد كما كنت من المرجح أن تجد شيئا يناسب كل من أسلوب التداول الخاص بك وتجارة الخاص plan. Whilst يمكنك استخلاص ما يكفي من إنفورمتيون على حيث ينظر الموجهون إلى الدخول في السوق هذه ليست شراء هنا أو بيعها هناك خدمة وحاولت بعض من تلك، أستطيع أن أشهد أن ما الفوركس منتور برو القيام به هو توفير التوجيه الدقيق والتدريب مع ما يكفي من التفكير استفزاز السيناريوهات لتحديد ومناطق التداول دقيقة للغاية وهذا يساعد حقا مع وضع كل شيء معا والتفكير مثل تاجر. إذا كنت تكافح التاجر، مبتدئ، أو مجرد فقدان الثقة الخاصة بك ثم هذه الخدمة سوف تحصل كنت مرة أخرى على المسار الصحيح وقيمة جيدة جدا مقابل المال. لقد حاولت العديد من هذه الأنواع من الخدمات و ريكوميند الفوركس مينور برو لأي شخص. 2011-06-09 4Star إذا كنت تبحث عن خدمة تعليم الفوركس ثم سوف يكون من الصعب دفعت للعثور على خدمة أخرى التي توفر التنبؤات الدقيقة لما هي الأسواق حتى ما يجب أن تبحث في ومتى. هذه ليست خدمة تيبستر ولكن مارك وعميد تقديم أكثر من التفكير بما فيه الكفاية تحليل تحفيز لضمان إحضار لعبة 8216A8217 إلى الجدول قبل أن خطوة إلى market. I أعتقد أن تحليلها للأسواق والصورة الأكبر من ما يحدث هو لا مثيل لها، ويمكنني أن أقول بصراحة، يد على القلب أنني لن يكون هناك تردد في التوصية خدماتها لزملائه التجار، سواء كانوا وسيط مثلي أو مبتدئين. أستطيع أن أقول بصراحة أنه بدون ظل من الشك أن الفوركس منتور Pro8217s الخدمة والنهج إلى التداول هو إلى حد بعيد أفضل أن جئت عبر في السنوات الثلاث الماضية من استخدام خدمات مماثلة في المجتمع التجاري. لديهم نهج أي ضجة في التداول، إلى جانب مصلحة حقيقية لمساعدة الناس مثلي وأنت تتخطى إلى تاجر المهنية بدوام كامل. في الأشهر لقد كنت عضوا، ويمكنني أن أفكر بالتأكيد أفضل قليلا لنفسي وخطة حيث أنا ذاهب للوصول الى السوق وحيث أنا ذاهب للحصول على out. Thank الرجال للخدمة المعلقة حقا كنت تقدم حاليا. حافظ متابعة العمل العظيم الذي أردت فقط أن يقول شكرا على خدمة كبيرة. على التحركات الجنيه الاسترليني الأسبوع الماضي، وكنت قادرا على التقاط 140 نقطة على غبوسد وفقا لمشورتك. (حصلت قبل الخريف) أويسوم. حتى أكثر رهيبة هو حقيقة أنني بدأت الآن لرؤية الصفقات منخفضة المخاطر المحتملة من تلقاء نفسها. كنت قادرا على جعل 250 نقطة (مع وقف الخسارة الصغيرة نسبيا لهذا الزوج، (50 نقطة) على سقوط غبجبي يوم الجمعة. أغين، وذلك بفضل على الخدمة الرائعة التي تقدمها، كما هو بالتأكيد واحدة من الأدوات الأكثر قيمة لقد جئت عبر، بقدر الانفجار ل باك و بمعنى أنه هو أداة تعليمية حقيقية التي مكنتني من رؤية الصفقات منخفضة المخاطر كبيرة. حافظ عليه up. Forex مراجعة منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا كل من إن أدوات و أدوات و تقارير فوركس 8217s قابلة للتخصيص، مما يتيح لك وضع الأشياء بحيث تحتاج إلى كل ما تحتاج إليه، حيثما كنت في حاجة إليها، ويمكنك حتى استخدام تطبيقات الشركاء لمزيد من التخصيص. التداول، متاح فقط من فوريكس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات الخاصة بك التعرف على نمط أوتوشارتيست والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد ل. واحدة من الأكثر اكتمالا الحلول المتنقلة على السوق تم تصميم فوركس 8217s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة don8217t الخطيئة على ميزات متطورة مثل الطلبات المتقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنه يتيح لك إلغاء أوامر مع الصفقات الأخرى، وخلق الظروف للحرف ليتم وضعها، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت. شفاف إن التسعير يقطع الوسيط وسطاء الفوركس يتحركون نحو شبكة الاتصالات الإلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام FX8217s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح. بحث متنوع للمتداول ذو التفكير الأساسي إذا كنت تميل إلى التداول على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت. المنتجات الاستثمارية الأخرى المحدودة في تجار الولايات المتحدة الأمريكية الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول. تفاصيل تداول الفوركس: 13 تجارة الفوركس نوع التكلفة: نقطة تجارة العقود الآجلة: نا الحد الأدنى للإيداع: 500 خيارات التجارة: نا تداول الأسهم: نا طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50 : 01: 00 منتجات مماثلة

Comments