Ch - 47 - كروز دليل - مؤشر الفوركس


(هفك 2A) M4454 تقرير اختبار الأرض والرحلات الجوية - الملحق (و): مسح سلالة الطيران D352-10077-1، فيلادلفيا (1998) روبيسون، E. M-47E نظام مراقبة الاستخدام الهيكلي (سومس) نتائج عرض الأسطول. في: جمعية الهليكوبتر الأمريكية المنتدى السنوي 56، فيرجينيا بيتش، الولايات المتحدة الأمريكية (2000) هاريس، د. لارشوك، T. زانوني، E. زيون، L. تطبيق المنهجية الاحتمالية في تطوير حياة التقاعد من المكونات الحيوية الحيوية في الطائرات العمودية. إن: أمريكان هليكوبتر سوسيتي 55th أنوال فورم، مونتريل، كانادا (1999) آدامز، D. O. كيرشنر، S. D. ثيلجيس، J. طرق اقتصادية وموثوق بها لمعالجة البيانات هومس للائتمانات الصيانة. إن: أمريكان هليكوبتر سوسيتي 55th أنوال فورم، مونتريل، كانادا (1999) 10 هيف، A. A. دي ويت، P. J.H. H. تعزيز توافر المنصة من خلال المفاهيم الجديدة لإدارة الأصول المرنة، المنشور التقني نلر تب-2008-415، أمستردام، هولندا (2008) ديكسون، B. كرونخيت، J. D. سامرس، H. الاستخدام ومراقبة الحياة الهيكلية مع هومس. إن: أمريكان هليكوبتر سوسيتي 52nd أنوال فورم، واشنطن D. C. أوسا (1996) تيل، R. S. إيفرنهام، J. T. لارشوك، T. J. ميلر، D. G. ماركيث، D. E. أبيض، F. ديبلر، D. T. نظام الاعتراف م-47E مراقبة الاستخدام الهيكلي. إن: أمريكان هليكوبتر سوسيتي 53rd أنوال فورم، فرجينيا بيتش، أوسا (1997) لو، Y. كرايست، R. A. بوكيت، T. A. تيل، R. S. تومبسون، B. أه-64D أباتشي لونغبو الهيكلية نظام مراقبة الاستخدام (ألب سومز). في: جمعية الهليكوبتر الأمريكية المنتدى السنوي 58، مونتريال، كندا (2002) هاس، D. J. ميلانو، J. فليتر، L. التنبؤ بأحمال مكونات طائرات الهليكوبتر باستخدام الشبكات العصبية. مجلة جمعية الهليكوبتر الأمريكية 40 (1) (1995) هاس، D. J. فليتر، L. ميلانو، J. هليكوبتر بيانات الرحلة ميزة استخراج مكون تحميل الرصد. جورنال أوف إيركرفت 33 (1) (1996) كابيل، R. H. فولر، C. R. نيورال نيتورك موديلينغ أوف أوزيلاتوري لوادس أند فاتيج داماج تقييم مكونات طائرات الهليكوبتر. مجلة الصوت والاهتزاز 209 (2) (1998) ألين، M. J. ديبلي، R. P. نمذجة الطائرات الجناح الأحمال من بيانات الطيران باستخدام الشبكات العصبية، تقرير ناسا ناساتم-2003-212032 (2003) الأسلحة، S. W. تاونسند، C. P. غالبرياث، J. H. ليبشوتز، D. فان، N. جونز، A. بيكر، T. اختبار الطيران من نظام الاستشعار اللاسلكية للطائرات العمودية كبم، مجتمعة أهس و إيا المتخصصين اجتماع حول صلاحية الطيران، والصيانة على أساس الحالة ونظم مراقبة صحة، هانتسفيل، آل، 2011) براون، وب شتاينمان، صاحب السمو مؤشر تش-47 دليل الرحلات البحرية. عرض في المنتدى الوطني السنوي 26 للجمعية الأمريكية للطائرات الهليكوبتر، واشنطن العاصمة الولايات المتحدة الأمريكية (1970) تش-47 الفصل 5 - حدود (جديد) فود و الخلف الحد هوك 17،000 رطلا. الحد الأقصى للحمل الواحد الذي يمكن تعليقه كحمل ترادفي من خطاف فود و أفت هو 25،000. مركز الشحن هوك الحد 26،000 رطلا. عندما يتم الجمع بين الأحمال الداخلية والخارجية أثناء نفس الرحلة ويتجاوز الحمل الخارجي 12000 رطلا، ضع حمولة داخلية إلى الأمام من فتحة المرافق. سوف يمنع هذا الإجراء مواجهة سغ المفرط. وينشريسكو الرافعة القيود الونش لا يجوز أن يتجاوز: 3،000 رطلا. خط مستقيم سحب. 6000 رطلا. واحد بكرة. 9،000 رطلا. اثنين من البكرات. 12،000 رطلا. ثلاث بكرات. ويقتصر رفع الانقاذ على حمولة أقصاها 600 رطلا. أرسبيد أمب غو حدود مع أوب أو إينوب دليل كروز المؤشر 1) ماكس سيديوارد رحلة 45 عقدة 2) ماكس رحلة خلفي 45 عقدة 3) ماكس المتعرج أو تايلويند لتحوم 45 عقدة 4) ماكس أس مع القسم السفلي من باب مدخل المقصورة مفتوحة ومقفلة 60 KIAS. 5) باب فتح الإنقاذ لا يجوز فتح أو إغلاق فوق 90 ​​كياس. 6) يجب أن تكون مساحات الزجاج الأمامي في الهواء الطلق فوق 130 عقدة. 7) القسم العلوي من مدخل المقصورة - أؤكد أس هو أقل من 100 كياس قبل إغلاق الباب في الرحلة. 8) الجانب الأيسر المقصورة الهروب هاتش لا يجوز إزالتها أو تثبيتها في رحلة إلى الأمام. حدود التشغيل األرضية لمنع وقوف محطة التدحرج، عندما تكون جميع معدات الهبوط على اتصال مع األرض، ويكون التوجه عند األرض، يجب ألا تتجاوز حركات التحكم في الطيران ما يلي من الوضع المحايد: دواسة الاتجاه اليمنى أو اليسرى 0.75 بوصة الخلف دوري 2.00 بوصة دوري دوري 1.00 بوصة اقتحام لا يوجد أقل من الأرض عند فرض ضريبة الأرض أقل من 75 قدم من عرقلة، على مطار أونيمبروفيدونفاميليار غير المخصصة للطائرات الهليكوبتر تش-47D، يتم وضع مراقب شفرة ومدير سيارة أجرة.

Comments